عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة وهذا جديد رحيمي

اختتم المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، استعداداته المكثفة لمواجهة المنتخب العراقي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقد شهدت الحصة التدريبية الأخيرة، التي أقيمت في مدينة نيس الفرنسية، حضور جميع اللاعبين بمن فيهم المهاجم سفيان رحيمي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

تركيز على الجانب التكتيكي

ركز المدرب الوطني طارق السكتيوي في الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب التكتيكية، حيث قام بتوجيه اللاعبين حول الطريقة الأمثل لمواجهة المنتخب العراقي.

وقد استفاد المدرب من الساعات القليلة الماضية لدراسة نقاط قوة وضعف الخصم، سعياً لتقديم أفضل أداء في المباراة الحاسمة.

أجواء حارة تؤثر على الاستعدادات

شهدت مدينة نيس موجة حر ورطوبة مرتفعة خلال الأيام الماضية، مما جعل التدريبات في ظروف صعبة.

وقد أكد المدرب الوطني أن الطاقم الفني يبذل قصارى جهده للتعامل مع هذه الظروف المناخية الصعبة، والحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية.

نجم المنتخب المغربي محل شك

وعن إمكانية مشاركة المهاجم سفيان رحيمي في المباراة، أوضح المدرب السكتيوي أن اللاعب قد تم إعفائه من الحصة التدريبية الأخيرة، حيث يخضع لبرنامج استرجاعي خاص تحت إشراف الطاقم الطبي والبدني.

وأضاف المدرب أن الجهاز الفني سيتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة رحيمي قبل انطلاق المباراة، وذلك بعد تقييم حالته البدنية بشكل كامل.

مباراة حاسمة

تعتبر مباراة المنتخب المغربي والعراق من المباريات الحاسمة في مشوار المنتخب المغربي الأولمبي، حيث يسعى الفريق لتحقيق إيجابية للتأهل إلى الدور التالي.

وتتطلع الجماهير المغربية إلى تقديم المنتخب الوطني أداءً قوياً ومشرفاً في هذه البطولة الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا