عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب العراقي يفقد لاعب مهم قبل مواجهة

تعرض المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم لضربة موجعة في إطار استعداداته لمواجهة المنتخب المغربي الأولمبي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. حيث كشفت مصادر إعلامية أن قلب الدفاع زيد تحسين (23 عاماً) تعرض لإصابة خلال المباراة التي خسرها أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 1-3، مما يهدد مشاركته في المباراة الحاسمة أمام المنتخب المغربي.

وتأتي هذه الإصابة لتزيد من معاناة المنتخب العراقي في خط الدفاع، حيث يعاني الفريق بالفعل من غياب اللاعب سعد ناطق، أحد اللاعبين الذين تجاوزوا السن القانونية المسموح بها في ، والذي تعرض للإصابة خلال فترة الإعداد. وقد اضطر المدرب راضي شنيشل إلى الاعتماد على حسين عامر إلى جانب زيد تحسين في قلب الدفاع، مع تناوب حسين علي ومصطفى سعدون على مركز الظهير الأيمن.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف، خلف الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا الذين يتساوون جميعاً في عدد النقاط.

وتعتبر مباراة المغرب بمثابة مواجهة حاسمة لكلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا