عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة أمام

يشهد ملعب نيس في فرنسا مواجهة نارية بين المنتخب المغربي والعراقي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وتعتبر هذه المباراة حاسمة لكلا المنتخبين، حيث يتطلع كل منهما إلى حصد نقاط المباراة الثلاث للتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

  • حراسة المرمى: منير المحمدي، الحارس الخبير الذي يتمتع بخبرة واسعة في البطولات القارية والدولية.
  • خط الدفاع: الرباعي المتماسك المكون من مهدي بوكامير، زكريا الواحدي، أسامة العزوزي، وأشرف حكيمي، والذي يجمع بين الخبرة والشباب.
  • خط الوسط: الثنائي أمير ريتشاردسون وأسامة تارغالين، اللذان يتحملان مسؤولية صناعة اللعب وتوزيع الكرات على المهاجمين.
  • خط الهجوم: الثلاثي الهجومي  المكون من عبد الصمد الزلزولي، إلياس بن صغير، وسفيان رحيمي، والذي يتوقع منه أن يشكل خطورة كبيرة على دفاعات المنتخب العراقي.

مواجهة نارية:

تعد المواجهة بينالمنتخب المغربي والعراق من المباريات المرتقبة في هذا الدور، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وحماسًا منقطع النظير. فكلا المنتخبين يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والأصحاب الخبرة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيره والتأهل إلى الدور القادم.

موعد المواجهة

وستقام المباراة على أرضية ملعب “أليانز ريفييرا” في مدينة نيس الفرنسية، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصراً.

وستكون الجماهير المغربية على موعد مع متابعة هذه المباراة الحاسمة، والتي ستنقل مباشرة عبر مجموعة من القنوات الرياضية، من بينها “الرياضية 3″ بصوت المعلق محمد العدالي، و”بي إن سبورتس 1” بتعليق محايد للمصري محمد بركات، بالإضافة إلى قناة “الكأس وان” بتعليق خالد الحدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا