عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

في مباراة قوية ومثيرة، تمكن المنتخب المغربي الأولمبي من حسم تأهله إلى دور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد فوزه الكبير على نظيره العراقي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسيطر المنتخب المغربي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، حيث مارس ضغطًا هجوميًا متواصلًا على دفاعات المنتخب العراقي سعياً لتسجيل هدف مبكر.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة العديد من المحاولات الهجومية من قبل اللاعبين المغاربة، ولكنها افتقدت إلى اللمسة الأخيرة.

ونجح أمير ريتشاردسون في افتتاح التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 19، ليعطي الأسبقية للأسود.

وبعدها بـ9 دقائق فقط، تمكن سفيان رحيمي من مضاعفة النتيجة، معززاً تقدم المنتخب المغربي.

ولم يكتف اللاعبون المغاربة بهدفين، حيث واصلوا ضغطهم الهجومي، ونجح عبد الصمد الزلزولي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36، ليقتل المباراة تمامًا لصالح المنتخب المغربي.

وفي الشوط الثاني، حاولت العناصر الوطنية إضافة المزيد من الأهداف، ولكن النتيجة ظلت على حالها، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأسود بثلاثة أهداف نظيفة.

بهذا الفوز، ضمنت العناصر تأهلها إلى دور ربع النهائي، حيث ستواجه أحد المنتخبات المتأهلة من المجموعات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا