عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أول تعليق ل”طارق السكتيوي” بعد تأهل المنتخب المغربي للدور الثاني أولمبياد باريس

أعرب طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، عن بالغ سعادته واعتزازه بتأهل فريقه إلى دور ربع النهائي في دورة باريس 2024“.

جاء هذا الإنجاز التاريخي بعد أداء قوي ومميز من جانب اللاعبين المغاربة، الذين قدموا مستوىً فنياً عالياً طوال البطولة.

وفي تصريح تلفزيوني مباشر عقب المباراة التي حسمت التأهل، أشاد السكتيوي بروح اللاعبين العالية وتفانيهم في خدمة الوطن، قائلاً: “الحمد لله على هذا الانتصار وهذا التأهل. هؤلاء الرجال يمتلكون حباً كبيراً لوطنهم، وأردنا إسعاد الشعب المغربي”.

وأوضح المدرب الوطني أن الفريق الوطني استطاع تقديم أداء متميز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، مشيراً إلى أن المباراة الأخيرة كانت صعبة للغاية وتطلبت منهم إعادة تقييم أدائهم وتحليل الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة السابقة.

وأضاف طارق السكتيوي: “اليوم، قدم اللاعبون أداءً بطولياً، حيث دخلوا المباراة بعزيمة قوية وحماس كبير، ومارسوا ضغطاً كبيراً على الخصم، مما أسفر عن تحقيق هذا الفوز المستحق”.

وأكد السكتيوي أن هذا الإنجاز يعد تاريخياً للكرة المغربية، حيث أن المنتخب المغربي لم يتمكن من الوصول إلى دور ربع النهائي في الألعاب الأولمبية منذ عام 1974.

وأعرب عن أمله في أن يستمر المنتخب في تقديم أداء مميز وأن يحقق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا