عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

موعد مباراة المنتخب المغربي والأمريكي في ربع نهائي أولمبياد باريس

أصبحت المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي الأولمبي ونظيره في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 رسمية. بعد أن تصدر المنتخب المغربي مجموعته الثانية، واحتل المنتخب الأمريكي المركز الثاني في مجموعته الأولى، أصبح موعدنا مع هذه المباراة النارية حتميًا.

وستقام المباراة على أرضية ملعب حديقة الأمراء، أحد أبرز الملاعب الفرنسية، يوم الجمعة القادم 3 غشت في تمام الساعة الثانية زوالاً.

وانتزع المنتخب الأمريكي بطاقة العبور إلى ربع النهائي عقب تحقيقه انتصارا عريضا على نظيره الغيني (3-0)، وهو ما بوأ الأمريكيين المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، خلف المنتخب الفرنسي، الذي فاز على نيوزيلاندا (3-0)، وظفر بصدارة المجموعة الأولى بـ 9 نقاط.

وفي وقت سابق، ضمن المنتخب المغربي بطاقة تأهله لربع النهائي بعد فوزه الكبير على نظيره العراقي بنتيجة 3-0، لحساب المجموعة الثانية.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من أمير ريتشاردسون (د19)، وسفيان رحيمي (د 28)، وعبد الصمد الزلزولي (د 36).

على القناة الرياضية

حرصًا من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على متابعة الجماهير المغربية لأبنائها اللاعبين، فقد تمكنت من شراء حقوق بث منافسات الأولمبياد، وبالتالي ستنقل المباراة مباشرة على القناة الرياضية، سواء كانت فضائية أو أرضية، ليتسنى لكل المغاربة تشجيع أسود الأطلس في هذا الحدث الرياضي الكبير.

طموحات كبيرة

يدخل المنتخب المغربي هذه المباراة وهو عازم على تحقيق إيجابية والتأهل إلى الدور نصف النهائي. فاللاعبون المغاربة يطمحون إلى كتابة تاريخ جديد للكرة المغربية، والعودة إلى الوطن بميدالية أولمبية تضاف إلى خزينة المملكة.

مواجهة نارية

لا شك أن هذه المواجهة ستكون قمة من القمم، حيث يجمع بين فريقين يمتلكان طموحاً كبيراً، ويرغبان في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل. ا

لمنتخب الأمريكي، بدوره، سيأتي إلى هذه المباراة وهو عازم على تقديم أفضل ما لديه، والتأهل إلى الدور المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا