عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي.. تعليقات عراقية مثيرة بعد التأهل

المنتخب المغربي الأولمبي.. تعليقات عراقية مثيرة بعد التأهل وفي التفاصيل،

في إطار منافسات أولمبياد باريس 2024، حقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزاً مهماً بنتيجة 3-0 على نظيره العراقي في مباراة مثيرة ضمن دور المجموعات، والتي اتسمت بأجواء رياضية عالية.

وأثنى العديد من المحللين الرياضيين على أداء المنتخب المغربي، حيث وصفوه بالمتميز والمنضبط.

وعبّر المحلل الرياضي المغربي عبد الله العروي عن إعجابه بالأداء التكتيكي الرائع للمنتخب، مشيراً إلى التزام اللاعبين بالخطة الهجومية والدفاعية منذ بداية المباراة.

في المقابل، أشار المحلل الرياضي العراقي محمد الساعدي إلى الصعوبات التي واجهها المنتخب العراقي في مجاراة التنظيم والخبرة التي أظهرها المنتخب المغربي.

وأعربت الجماهير العراقية عن احترامها للأداء الذي قدمه المنتخب المغربي وروحه الرياضية.

وعبّر أحد المشجعين العراقيين عن تقديره لهذه الروح قائلاً: “رغم الهزيمة، نقدر الروح الرياضية التي أظهرها المنتخب المغربي. لم يكن الأداء العراقي كافياً اليوم، لكننا نتعلم من مثل هذه المباريات”.

وأضاف مشجع آخر: “كان بإمكان المنتخب المغربي الأولمبي تسجيل المزيد من الأهداف، ولكنهم اختاروا اللعب بهدوء بعد تسجيل الهدف الثالث. نقدر هذه الروح الرياضية ونتمنى لهم التوفيق في بقية البطولة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا