عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أول تعليق لطارق السكتيوي بعد التأهل لدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024

أعرب المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي، عن سعادته الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على المنتخب في مباراة قوية ضمن منافسات دور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، أثنى السكتيوي على أداء اللاعبين، مؤكداً أنهم قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز بجدارة.

وقال السكتيوي: “أنا سعيد جداً بهذا الفوز، فالمباراة كانت صعبة للغاية، ولكن لاعبينا أثبتوا أنهم أصحاب عزيمة وإصرار كبيرين. أقول دائماً إننا نتوفر على رجال وليس على لاعبين، فهم يمتلكون روحاً قتالية عالية وحباً كبيراً للوطن”.

وشدد  طارق السكتيوي على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون، مؤكداً أنهم يبذلون قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير المغربية. وأضاف: “أشكر اللاعبين كثيراً على كل ما يقدمونه، فهم يحبون وطنهم كثيراً ويسعون دائماً لإسعاد الجماهير. لا أخفيكم القول إننا واجهنا صعوبات كبيرة منذ بداية البطولة، ولكننا تمكنا من التغلب عليها بفضل التماسك والروح القتالية التي يتمتع بها الفريق”.

وفي ختام تصريحاته، وجه السكتيوي الشكر للجماهير المغربية على دعمها المتواصل للمنتخب، مؤكداً أن هذا الدعم هو الذي يلهم اللاعبين لبذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا