عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الحارس الألماني “شتيغن” يحذر لامين يامال

حذر الحارس الألماني المخضرم “أندريه تير شتيغن”، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، زميله الشاب الموهوب لامين يامال من الوقوع في فخ الغرور، وذلك بعد الأداء اللافت للنظر الذي قدمه اللاعب الشاب في الفترة الأخيرة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها لتلفزيون “إي إس بي إن”، أكد تير شتيغن على أهمية أن يبقى يامال متواضعًا ومركزًا على عمله، قائلًا: “آمل أن يحافظ لامين على قدميه على الأرض، وألا يستمع إلى الثناء الزائد الذي يحظى به، وأن يفكر دائمًا في تطوير مستواه والعمل الجماعي من أجل الفريق”.

وأضاف الحارس الألماني: “لا يزال أمام لامين الكثير من العمل، فهو لاعب شاب جدًا ومسيرته الاحترافية لم تبدأ إلا منذ فترة قصيرة. لقد نما جسديًا بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وهو أمر إيجابي للغاية. وأنا على استعداد دائم لمساعدته وتقديم النصائح له في أي وقت يحتاجني فيه”.

وأشاد الحارس الألماني “تير شتيغن” بدور المدرب تشافي هيرنانديز في إعطاء لامين الفرصة للعب والتألق، مؤكدًا أن يامال يمتلك موهبة خاصة تجعله لاعبًا مختلفًا عن غيره.

وعن الصورة الشهيرة التي جمعت لامين يامال مع النجم الأرجنتيني ليونيل في طفولته، قال تير شتيغن: “كانت صورة لطيفة ومؤثرة، ولكن يجب علينا ألا نقارن بين اللاعبين، فكل منهما يمتلك شخصية وموهبة فريدة”.

وتعتبر نصائح تير شتيغن للامين يامال بمثابة رسالة مهمة لكل لاعب شاب موهوب، حيث تؤكد على أهمية العمل الجاد والتواضع والتركيز على الأهداف المستقبلية، حتى يتمكن اللاعب من تحقيق النجاح والاستمرار في تقديم مستويات عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا