عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

زكرياء الواحدي يُعلقُ على مباراة المنتخب المغربي وإسبانيا

صرح اللاعب الدولي زكرياء الواحدي، لاعب المنتخب الأولمبي المغربي، بأن المباراة المرتقبة التي سيخوضها فريقه أمام منتخب إسبانيا ستكون مواجهة شاقة للغاية.

ومع ذلك، أكد الواحدي على أن جميع اللاعبين في أوج استعدادهم بدنياً ونفسياً، وعازمون على تحقيق الفوز وحسم هذه المباراة لصالحهم.

وفي تصريح خاص به حول مباراة إسبانيا، قال الواحدي: “نحن ندرك جيداً صعوبة المواجهة أمام منتخب قوي مثل إسبانيا، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتخطي هذا التحدي. فريقنا الوطني يمتلك الإمكانيات والروح القتالية اللازمتين لتقديم مباراة كبيرة، تماماً كما فعلنا في مباراتينا السابقتين أمام العراق والولايات المتحدة الأمريكية”.

كما أشاد الواحدي بالحضور الجماهيري الكبير الذي يرافق المنتخب المغربي في جميع مبارياته، مؤكداً أن الجمهور المغربي يشكل الداعم الأساسي للفريق.

وأضاف: “الجمهور المغربي هو اللاعب رقم 12 بالنسبة لنا، ودائماً ما يكون مصدر إلهام لنا. سنعمل جاهدين لإسعاد جمهورنا في مباراة إسبانيا، ونأمل أن نحتفل سوياً بالوصول إلى المباراة النهائية التي نطمح إليها جميعاً”.

وبهذه التصريحات، يعكس زكرياء الواحدي الثقة الكبيرة التي يتمتع بها هو وزملاؤه اللاعبون في قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، ويؤكد على أهمية الدور الذي يلعبه الجمهور المغربي في دعم المنتخب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا