عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي حائر بين لاعبين قبل مواجهة إسبانيا

يواجه المدرب الوطني طارق السكتيوي تحدياً كبيراً في اختيار التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي لكرة القدم استعداداً لمواجهة المنتخب الإسباني في المباراة المرتقبة.

يأتي هذا التحدي للغياب الإجباري للاعب بلال الخنوس بسبب العقوبة الانضباطية التي تعرض لها.

وفي هذا السياق، سيضطر طارق السكتيوي إلى اتخاذ قرار حاسم لاختيار اللاعب الذي سيحل محل الخنوس في خط الوسط عشية اليوم الأحد.

ويتردد اسمي اللاعبين بنيامين بوشواري وياسين كشطة بقوة لتعويض الغياب المؤثر للاعب الخنوس.

ومن المتوقع أن يعلن المدرب المغربي عن قراره النهائي عشية المباراة، حيث يسعى إلى تعزيز خط الوسط للفريق ليكون قادراً على مجاراة قوة خط وسط المنتخب الإسباني المعروف بصلابته.

يذكر أن المدرب السكتيوي قد نجح في بناء تشكيلة متجانسة للمنتخب المغربي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بباريس 2024، حيث اعتمد على تشكيلة أساسية واحدة مع إجراء تغييرات طفيفة بين المباريات.

وستقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والإسباني يوم غدٍ الإثنين على أرضية ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا، وستكون هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخب المغربي وقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا