عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تعيين الرائد عبد الله البوخاري على رأس سرية الدرك الملكي ببيوكرى بعد سنتين من التكوين بالكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا.

أكادير24 | Agadir24

 

تم تعيين الرائد عبد الله البوخاري على رأس سرية الدرك الملكي ببيوكرى إقليم اشتوكة أيت باها بعد سنتين من التكوين بالكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا.

جاء ذلك خلال نتائج حركة التنقيلات و التعيينات التي أعلنت عنها القيادة العليا للدرك الملكي مؤخرا.

هذا، وكان القائد الإقليمي البخاري قد قضى سنتين قائدا إقليميا للدرك باشتوكة قبل التحاقه بالكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، سلك الأركان، بعد اجتيازه بنجاح مباراة الولوج إلى الكلية، ليخلفه نائبه الملازم أول عبد اللطيف العرايسي، الذي تولى مهام القيادة الإقليمية باقتدار منذ غشت .

وعرف عن الرائد عبد الله البوخاري مهنيته و حنكته التدبيرية طيلة مسار مهني مشرف سبق و أن قضاه بكل من مراكش ومطار أكادير المسيرة ثم بسرية بيوكرى.

هذا المسار تميز بالإشراف على حملات أمنية ناجحة أسفرت عن توقيف عدد من المبحوث عنهم فضلا عن فك لغز عدد من جرائم القتل، و مكافحة الاتجار بالممنوعات والهجرة السرية والتهريب وغيرها من العمليات الأمنية الحافلة في مسار هذا الرجل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا