عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عصام الشرعي ينضم إلى الجهاز التقني لنادي فرنسي

أعلن نادي “راسينغ كلوب ستراسبورغ” الفرنسي، الذي وقع مؤخرا مع المدرب الإنجليزي ليام روزنيور، تعاقده مع المغربي عصام الشرعي لشغل منصب مساعد المدرب.

ويضم نادي ستراسبورغ في صفوفه حارس مرمى أشبال الأطلس علاء بلعروش، ومواطنيه نورالدين قنديل وسمير المرابط خريجي أكاديمية النادي.

وكتب النادي على موقع الرسمي: “يسعدنا أن نرحب بليام، المدرب الشاب المشهود له بقدرته على جعل فريقه يلعب بشكل جيد ومساعدة لاعبيه على التقدم”، مضيفا أن قدوم روزنيور سيساعد الفريق على التطور أكثر.

وسبق لليام روزنيور، الذي وقع لمدة ثلاثة مواسم مع ستراسبورغ، أن شغل المدير التقني لفريق هال سيتي الإنجليزي بين عامي 2022 و2024. كما عمل مدربا مساعدا لفريق برايتون وهوف ألبيون تحت 23 عاما، ثم مساعد المدرب والمدرب المؤقت لديربي كاونتي.

وكلاعب، تكون روزنيور في بريستول سيتي ولعب عدة مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فولهام وريدينج وهال سيتي وبرايتون وهوف ألبيون.

وكان راسينغ كلوب ستراسبورغ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ 13 في الدوري الفرنسي، أعلن منتصف يوليوز الماضي انفصاله بالاتفاق مع المدرب الفرنسي باتريك فييرا الذي تم تعيينه الصيف الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا