عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

توقعات غدا الخميس

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، انتشار سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا فوق السواحل خلال الليل والصباح، فيما سيبقى الطقس حارا نسبيا إلى محليا حار بكل من السهول الداخلية والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة جزئيا بكل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي وجنوب البلاد، مع تناثر غبار بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما فوق كل من السواحل الوسطى والجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و30 درجة بكل من وديان ملوية وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و20 بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والسهول الشمالية والوسطى وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة. أما درجات الحرارة العليا، فستبقى مستقرة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وشمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا