عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رئيس “فيفا” يهنئ

في خطوة تؤكد مكانة كرة القدم المغربية على الساحة الدولية، وجه السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رسالة تهنئة حارة إلى المنتخب المغربي الأولمبي، وذلك بعد تحقيقهم إنجازاً تاريخياً بفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة بباريس 2024.

جاء هذا الفوز الكبير بعد مباراة قوية ومقنعة أمام ، والتي انتهت بفوز ساحق للأسود بـ 6 أهداف مقابل لا شيء، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقد عبر إنفانتينو عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث كتب: “تهانينا الخالصة للمنتخب المغربي على هذا الإنجاز التاريخي، والذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ المشاركات المغربية في الألعاب الأولمبية في الألعاب الجماعية. هذا الإنجاز يمثل فخراً كبيراً لكل المغاربة في الداخل والخارج”.

وأضاف رئيس الفيفا في كلمته: “أود أن أشيد بأداء اللاعبين المغاربة، الذين قدموا مباراة رائعة واستحقوا هذا الفوز بجدارة. كما أود أن أشكر الجهاز الفني والإداري على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل تحقيق هذا الإنجاز”.

ولم يغفل رئيس فيفا “إنفانتينو” عن توجيه كلمة شكر وتقدير للجمهور المغربي الذي وقف وراء المنتخب طوال البطولة، حيث قال: “أشكر الجماهير المغربية على دعمها المتواصل لمنتخبها الوطني، والذي كان له الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز”.

وفي ختام كلمته، وجه إنفانتينو رسالة إلى المنتخب المصري، مؤكداً على مكانته في قلوب عشاق كرة القدم في والوطن العربي، وقال: “أود أن أوجه كلمة شكر وتقدير للمنتخب المصري، الذي قدم مباراة قوية وشريفة. اليوم لم يحالفكم الحظ، ولكنكم بالتأكيد فخر لكرة القدم المصرية”.

هذا الفوز التاريخي للمنتخب المغربي الأولمبي يعتبر تتويجاً لمسيرة حافلة بالإنجازات، ويفتح آفاقاً جديدة لكرة القدم المغربية، ويؤكد على المكانة التي تحتلها الكرة المغربية في القارة الأفريقية والعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا