عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رسميا نجم المنتخب المغربي بالأهلي المصري ـ صورة ـ

رسميا نجم المنتخب المغربي بالأهلي المصري في التفاصيل،

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ومدير التعاقدات، عن انضمام اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي سوتشي الروسي.

وتم الاتفاق على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد مع خيار شراء العقد في نهاية فترة الإعارة.

وقام يحيى عطية الله بتوقيع العقود الرسمية التي تُثبت انتقاله إلى الأهلي، كما تم الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالصفقة.

وقد أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي أن عطية الله كان قد حضر إلى مقر النادي يوم الجمعة الماضي برفقة وكيل أعماله، حيث جرى اجتماع مع مسؤولي النادي المصري لتحديد تفاصيل العقد والاتفاق على بنوده.

ويذكر أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع نادي سوتشي الروسي بشأن استعارة عطية الله لموسم واحد مع إمكانية تحويل الصفقة إلى انتقال دائم بعد انتهاء فترة الإعارة.

تجدر الإشارة إلى أن يحيى عطية الله يرتبط بعقد مع نادي سوتشي يمتد حتى 30 يونيو 2026، ولديه في رصيده 22 مباراة دولية مع المنتخب المغربي، حيث شارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 وكأس إفريقيا الأخيرة التي أُقيمت في كوت ديفوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا