عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

زخات رعدية غدا الأحد ـ المناطق المعنية ـ

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يكون الطقس حارا بالسهول الواقعة غرب الأطلس والسايس وجنوب الريف والمنطقة الشرقية ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الصحراوية للمملكة، وذلك خلال الليل والصباح.

كما سيكون الطقس حارا إلى محليا جد حار بالسهول الواقعة غرب الأطلس والسايس وداخل كل من الأقاليم الصحراوية للمملكة ومنطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد.

ويرتقب أيضا تكون سحب غير مستقرة ستعطي قطرات مطرية أو زخات رعدية محليا فوق مناطق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية وشرق الريف، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا أحيانا بالمناطق الوسطى والجنوب الشرقي وجنوب المملكة.

وسيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والجنوب، حيث ستكون مرفوقة بتناثر حبات من الغبار.

طقس المغرب..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و30 درجة بكل من المنطقة الشرقية والسايس والسهول الممتدة غرب الأطلس، والجنوب-الشرقي وداخل سوس وشرق الأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والسهول الشمالية والوسطى، وداخل الأقاليم الجنوبية. و ستكون ما بين 18 و24 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة العليا، فستعرف انخفاضا.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان شمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا