عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

عصابة العشيقين التي روعت وكالات تحويل الأموال بأكادير الكبير في ضيافة درك القليعة

أكادير24 | Agadir24

 

في سابقة من نوعها، تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالقليعة بسرية إنزكان أيت ملول من فك لغز عصابة العشيقين متخصصة في سرقة ودائع الزبناء بوكالات تحويل الأموال.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير 24، بأن هذه العصابة كانت تقوم بعملياتها بكل ربوع أكادير الكبير، وكان زعيم العصابة وعشيقته يقومان بالذهاب لوكالات تحويل الأموال المكتظة بالزبناء. حيث يقومان بسرقة دفاتر حسابات الزبناء التي غالبا ما كانوا يضعون داخلها بطاقاتهم الوطنية في إنتظار أن يصل دورهم.

وأضافت ذات المصادر بأن العشيقين يقومان بالإستلاء على دفاتر الزبناء وبطاقاتهم، تم يغيرون الوكالة لسحب الأموال.

المصادر ذاتها أكدت بأن توالي الشكايات خلف حالة من الإستنفار داخل وكالات تحويل الأموال بأكادير الكبير، قبل أن يتمكن درك القليعة من فك هذا اللغز بعد كمين محكم.

ذات المصادر أوضحت بأن عمليات التفتيش التي أخضع لها مسكن المتهمين مكنت من العثور على مبلغ مالي مهم، بالإضافة إلى وثائق تخص عدد من الضحايا.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث المتعلقة بهذه القضية تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا