عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يحدد موعد انطلاق معسكر المنتخب المغربي

حدد الناخب الوطني وليد الركراكي يوم ثاني شتنبر القادم موعداً لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة الغابون في السادس من شتنبر القادم، بمركز محمد السادس بالمعمورة قبل شد الرحال في الخامس من الشهر ذاته إلى أكادير لخوض المباراة ضد الفهود، على أن يواصلوا تداريبهم بالمدينة ذاتها إلى غاية مواجهة منتخب لوسوتو.

ويكشف  الناخب الوطنى وليد الركراكي في الأسبوع القادم عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم، والتي من المنتظر أن تعرف تواجد عدد من اللاعبين الذين توجوا بالميدالية النحاسية مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، خلال مشاركتهم بدورة التي اختتمت أمس الأحد بالعاصمة الفرنسية باريس.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس
العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026، برصيد تسع نقط من ثلاثة انتصارات على حساب كل من تانزانيا وزامبيا والكونغو برازافيل في انتظار مباراتيه ضد النيجر في مارس القادم عن الجولتين الرابعة والخامسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا