عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد للمناداة على نجم المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الغابون وليسوتو

أكدت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني وليد الركراكي يعتزم استدعاء الظهير الأيسر لنادي جينك البلجيكي، زكرياء الواحدي، للمشاركة في المباراتين المقبلتين للمنتخب المغربي أمام الغابون وليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

ويأتي هذا القرار بعد الأداء المميز الذي قدمه الواحدي خلال مشاركته في أولمبياد باريس، حيث تمكن من لفت أنظار الركراكي بفضل مستواه الثابت والمنتظم طوال البطولة.

ورغم توفر وليد الركراكي على عدة خيارات في مركز الظهير الأيسر، مثل يحيى عطية الله ونصير مزراوي، إلا أنه يرى في الواحدي إضافة قوية لخط دفاع المنتخب الوطني.

لائحة متنوعة تجمع بين الخبرة والشباب

من المتوقع أن تشهد اللائحة المقبلة للمنتخب المغربي تواجد مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في ، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة.

ومن أبرز الأسماء التي قد تتواجد في اللائحة: منير المحمدي، أشرف حكيمي، سفيان رحيمي، أمير ريشاردسون، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، أسامة تيرغالين، إلياس أوخوماش، إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي، يحيى عطية الله، نصير مزراوي، زكرياء الواحدي.

معسكر تدريبي مكثف استعداداً للمباراتين

سيخوض المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي معسكراً تدريبياً مكثفاً بمركب محمد السادس بالمعمورة انطلاقاً من يوم الاثنين 2 شتنبر، وذلك استعداداً لمواجهة الغابون في السادس من نفس الشهر بأكادير، ثم ليسوتو في التاسع من شتنبر.

جدير بالذكر أن نتائج مباريات المنتخب المغربي في هذه التصفيات لن تؤثر على تأهله إلى نهائيات كأس أفريقيا 2025، حيث أن هو البلد المضيف لهذه البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا