عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مواطنون يطالبون بالتدخل العاجل للحد من تجاوزات خروقات تصميم البناء ورفع الضرر.

أكادير24 | Agadir24

طالب عدد من المواطنين بدوار تكاديرت نعبادو، التابع لجماعة وقيادة الدراركة، في شكاية موجهة إلى والي ولاية جهة سوس ماسة، عامل عمالة اكادير إداوتنان، بالتدخل العاجل للحد من تجاوزات خروقات تصميم البناء ورفع الضرر بتجزئة حدائق الدراركة.

و أعرب الموقعون على شكاية موجهة أيضا إلى قائد قيادة الدراركة، و رئيس دائرة أحواز، و رئيس جماعة الدراركة، و رئيس الإتحاد الوطني للمهندسين المغاربة – فرع أكادير، عن أسفهم، بعد أن ضاق بهم الحال من التجاوزات التي ما فتئ بعض المستفيدين من تجزئة حدائق الدراركة، الواقعة بتكاديرت نعبدو، يتبجحون بها أمام الكل، متحدين بذلك قرارات السلطات المحلية باحترام التصاميم المعمارية ونداءات الجيران برفع الضرر، وسن شرع اليد والتهديدات بألفاظ ترهيبية إلى غير ذلك.

هذا، و التمس الموقعون على الشكاية التي توصلت أكادير 24 بنسخة منها، من الجهات المعنية، التدخل العاجل لحلحلة هذا الوضع وتطبيق القانون في خق هؤلاء الذين تسول لهم أنفسهم عدم المبالات لقرارات السلطات والمس بحسن الجوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا