عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

السياقة الخطيرة تحت تأثير حالة السكر تنتهي بتوقيف فرنسي بعد دهسه مواطنين و مركبات بالشارع العام.

 

إنتهت السياقة الخطيرة تحت تأثير حالة السكر بتوقيف مواطن فرنسي بعد دهسه مواطنين و مركبات بالشارع العام

في هذا السياق، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، مساء أمس الخميس 15 غشت الجاري، من توقيف مواطن فرنسي من أصول مغربية، يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسياقة الخطيرة تحت تأثير حالة السكر والتسبب في حادثة سير بدنية مع جنحة الفرار.
هذا، وكان المشتبه فيه قد صدم بسيارته مجموعة من المركبات بالشارع العام بمراكش، كما أصاب ثلاثة دراجيين وراجلين اثنين بجروح متفاوتة الخطورة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط منشور على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن تتم محاصرته من قبل مستعملي الطريق ويسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيفه وهو في حالة سكر متقدمة.

‏يذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا