عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : درك أولاد تايمة ينهي نشاط ثلاثيني متهم بالنصب على سبعيني في مبلغ مالي مهم

بعد مدة من الفرار والتواري عن الأنظار، تمكنت دورية قادها قائد مركز الدرك الملكي بالنيابة بأولاد تايمة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متهم بالنصب على شيخ سبعيني في مبلغ مالي مهم.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن هذه العملية التي أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، مكنت من توقيف شخص ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية في النصب. حيث قام رئيس مركز الدرك الملكي بالنيابة بأولاد تايمة بنصب كمين محكم للمتهم الذي كان يشكل موضوع برقية على الصعيد الوطني بعدما قام بالنصب على شيخ سبعيني في مبلغ مالي فاق 60 ألف درهم.

وتعود فصول القضية إلى الأشهر الماضية، حين قدم المتهم نفسه للضحية على أنه دركي يعمل بالمركز الترابي بأولاد تايمة، موهما إياه بقدرته على التدخل للإفراج عن حفيده الذي كان متابعا في قضية جنائية، حيث تمكن من سلبه المبلغ المذكور عبر مراحل، قبل أن يتنكر له، إلا أن الضحية تقدم بشكاية في الموضوع معززة بتسجيلات صوتية لمصالح الدرك الملكي .

هذا، وقد تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا