عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدافع بايرن ميونخ يدق بقوة أبواب “الأسود”

بات الدولي الأولمبي آدم أنزو المدافع الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، مرشحا للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني الأول، خلال المعسكر الإعدادي المقرر إجراؤه مطلع الشهر المقبل تحسبا لمواجهة منتخبي الطوغو ولوستو، ضمن التصفيات الإفريقية لـ «الكان» المقبلة.

واستطاع لاعب بايرن ميونخ أنزو، فرض نفسه بقوة ضمن التركيبة البشرية للفريق الأول للنادي البافاري، تحت إشراف مدربه البلجيكي «فينسنت كومباني» الذي اعتمد عليه في كل المباريات التحضيرية، تحضيراً للموسم الكروي الجديد، حيث أثبت المدافع المغربي جدارته، جعلت الصحف الألمانية تتكلم عنه بإسهاب، وتعدد مؤهلاته الكروية المثيرة.

ويرتقب أن يضع وليد الركراكي الناخب الوطني، المدافع أزنو ضمن اللائحة الموسعة لـ «الأسود» باعتباره خيارا إيجابيا لحل إشكال الظهير الأيسر، إلى جانب الأولمبي زكرياء الواحدي الذي يلعب في الأساس في الرواق الدفاعي الأيمن شأنه شأن كل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي، مستغلا الوضعية الجديدة ليحيى عطية الله، المنضم حديثا إلى نادي الأهلي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا