عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

ليفركوزن يخطط لتحصين أمين عدلي

ترغب إدارة نادي بايرن ليفركوزن الألماني بتنسيق مع المدرب الإسباني ألونسو تشابي في تمديد عقد الدولي المغربي أمين عدلي المنتهي يونيو 2026، بعد أن قضى رفقته موسماً استثنائياً حصد من خلاله النادي الألماني الأخضر واليابس محليا وأوروبيا.

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية، أن المفاوضات بين الطرفين بدأت منذ أيام قليلة، مبرزة أن الدولي أمين عدلي يتمتع بعلاقة ممتازة مع المدرب “الونسو” ويريد البقاء مع حاملي الكأس المزدوجة “بطولة الكأس” بسبب مكانته المتميزة داخل النادي.

وأضافت التقارير ذاتها، أن أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مهتمة أيضا بالمهاجم المغربي، وتترقب مصيره مع ناديه الألماني، قبل أن تتقدم بعرض مالي مقابل الاستفادة من خدماته، لاسيما وأن الدولي المغربي، استطاع في ظرف وجيز التأقلم مع أجواء التنافس في الدوري الألماني بعد أن قدم من الدوري الفرنسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدولي عدلي البالغ من العمر 24 عاماء خاض 42 مباراة الموسم الكروي الماضي مع ليفركوزن، محققا رقمًا قياسيًا، بلغ 10 أهداف و9 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا