عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يُتابع لاعبا جديدا استعدادا للانضمامه للمنتخب المغربي

يحظى اللاعب الشاب خليل فياض، متوسط ميدان فريق مونبلييه الفرنسي، باهتمام كبير من المدرب الوطني وليد الركراكي، الذي يتابع إمكانياته التقنية والبدنية عن كثب بعد الأداء المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، يُعتبر فياض من بين المواهب الصاعدة التي يراقبها وليد الركراكي في الملاعب الأوروبية، في إطار سياسة المنتخبات الوطنية لرصد المواهب المغربية في الخارج التي يمكنها تعزيز صفوف “أسود الأطلس”.

فياض، الذي سبق له اللعب مع المنتخبات الفرنسية في الفئات العمرية، أعلن في مايو الماضي عن قراره بتمثيل عبر مقطع نشره على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

التقارير الإعلامية الفرنسية تشير إلى أن فياض، البالغ من العمر 20 عامًا، أصبح محط أنظار العديد من الأندية داخل وخارج الدوري الفرنسي، مثل موناكو وستراسبورغ ورين ولانس، بالإضافة إلى بعض الأندية الألمانية في “البوندسليغا”.

وتُقدر القيمة السوقية لخليل فياض بحوالي 5 ملايين يورو، وهو مرتبط بعقد مع مونبلييه حتى عام 2027. تسعى إدارة النادي إلى الاستفادة من موهبته لتحقيق عائد مالي كبير من بيعه في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا