عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

التحرش بسائحة، يقود عناصر الشرطة لتوقيف الجاني بعد سنة من وقوع الحادث.

 

قاد التحرش بسائحة، عناصر الشرطة لتوقيف الجاني بعد سنة من وقوع الحادث.

في هذا السياق، تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سائحة أجنبية وهي تلتقط صورا شخصية خلال جولتها بأحد أزقة مدينة شفشاون، بينما يقترب منها شخص غريب عنها بشكل مبالغ فيه وبطريقة تتضمن العناصر التكوينية لفعل التحرش.

وقد أظهرت الخبرات التقنية التي أخضع لها هذا المقطع المصور، أن توثيقه ونشره يعود إلى شهر ماي من سنة ، وذلك بالتزامن مع تواجد السائحة الأجنبية المذكورة بالمغرب، والتي لم تتقدم وقتها بأية شكاية في موضوع هذه الأفعال أمام مصالح الشرطة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة بعد نشر الشريط، من تحديد هوية الشخص المتورط في ارتكاب هذه الأفعال، والذي تم ضبطه صباح اليوم الجمعة بأحد المناطق القروية ضواحي مدينة شفشاون.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن الشخص المشتبه فيه يعاني من مضاعفات مرض نفسي، وأنه سبق أن كان نزيلا بمستشفى للأمراض العقلية والنفسية لفترات استشفائية طويلة، ويجري حاليا إخضاعه للإجراءات المسطرية اللازمة طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا