عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

ولاية أمن أكادير تدخل على خط عملية السرقة بالكسر من داخل سيارة المثير للجدل.

أكادير24 | Agadir24

دخلت ولاية أمن أكادير على خط عملية السرقة بالكسر من داخل سيارة المثير للجدل، حيث نفت بشكل قاطع، صحة التعليقات المرفقة بشريط هذا الفيديو الذي يتم تداوله بتطبيقات التراسل الفوري، و الذي يظهر فيه شخص يقوم بارتكاب عملية للسرقة بالكسر من داخل سيارة، ومشفوع بتعليق كاذب يزعم بأن النازلة وقعت بأحد أحياء مدينة أكادير.

و أكدت ولاية أمن أكادير بأنه :”وتنويرا للرأي العام وتبديدا للشعور بعدم الإحساس بالأمن الذي قد يتسبب فيه هذا الخبر الزائف، تؤكد- ولاية أمن أكادير – بأن الأبحاث التقنية والتحريات الفورية التي أعقبت رصد هذا الشريط، قد أوضحت أن الأمر يتعلق بسرقة تم تسجيلها خلال الأسبوع المنصرم بإحدى دول المشرق العربي، وهي النازلة التي شكلت موضوع تداول إعلامي بالدولة العربية المذكورة.

هذا، وإذ تجدد مصالح ولاية أمن أكادير نفيها لصحة التعليقات المرفقة بهذا الشريط، في بيان حقيقة، توصلت أكادير 24 بنسخة منه، فإنها تشدد على حرصها على مكافحة مختلف صور الجريمة وكافة المظاهر المسيئة للإحساس بأمن المواطنين، بما في ذلك الصور والأشرطة التي تتضمن مقاطع ومشاهد مضللة تمس بالشعور بالأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا