عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا.. 4 ظواهر جوية صعبة في يوم واحد

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الإثنين، أن يظل الطقس حارا نسبيا إلى حار بكل من سهول تادلة والرحامنة والجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصحراوية.

وخلال الصباح والليل، سيلاحظ تشكل كتل ضبابية مصحوبة بسحب منخفضة بالقرب من السواحل، مع ظهور سحب أخرى مدارية ومحملة ببعض الزخات الرعدية بالأقاليم الجنوبية.

وكالعادة، يرتقب تمركز سحب غير مستقرة ومرفوقة بقطرات مطرية أو زخات رعدية فوق كل من الأطلسين الكبير والصغير وكذا بسفوحهما الشرقية، إلى جانب تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بجنوب المنطقة الشرقية، والأطلس المتوسط، وجنوب البلاد، حيث ستكون مصحوبة بتطاير الغبار محليا.

طقس المغرب..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 27 و33 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و28 درجة بكل من السهول المتواجدة غرب الأطلس، ووسط البلاد وبمناطق الأطلس الصغير، وستكون ما بين 16 و23 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستكون في انخفاض.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على سواحل المحيط الأطلسي، وسيكون أحيانا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين رأس حديد ورأس غير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا