عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

توقيف منفذ عملية سرقة من داخل فندق بأكادير، بعد ارتكابه حادثة سير مميتة في حالة سكر.

أكادير24 | Agadir24

 

تم توقيف منفذ عملية سرقة من داخل فندق بأكادير، بعد ارتكابه حادثة سير مميتة في حالة سكر.

وبحسب مصدر أمني، فقد تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 18 غشت الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل مؤسسة فندقية متبوعة بالسياقة في حالة سكر وارتكاب حادثة سير مميتة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة أكادير قد باشرت، بتاريخ 08 غشت الجاري، إجراءات معاينة سرقة من داخل وحدة فندقية بنفس المدينة، تمكن خلالها المشتبه فيه من الاستيلاء على متعلقات شخصية ومبالغ مالية، فضلا عن سيارة رباعية الدفع تخص الضحية كانت مستوقفة بمرآب نفس الفندق.

وبحسب المصدر ذاته، ققد تسبب المشتبه به لاحقا في ارتكاب حادثة سير مميتة خارج المدار الحضري باستخدام السيارة المسروقة، نتج عنها وفاة ثلاثة ركاب كانوا على متن سيارة أجرة وقع معها الاصطدام .

هذا، و مكنت الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني من تحديد هوية المشتبه فيه، الذي أظهرت عملية تنقيطه أنه يشكل موضوع عدة مذكرات من أجل السرقة، قبل أن يجري توقيفه صباح يومه الأحد بمدينة أكادير.

ويجري حاليا إخضاع المعني بالأمر لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا