عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالصورة.. ملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر يتحول إلى أرض فلاحية والسلطات تمتص الغضب الشعبي

أنا الخبر| analkhabar|

شهدت الساحة الرياضية الجزائرية، جدالات كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث أثار تدهور حالة ملعب “نيلسون مانديلا” بمدينة براقي غضبًا عارمًا في صفو الجماهير، خاصة عشاق نادي المولودية، وذلك بعد أقل من عام ونصف على افتتاحه بحفل مهيب.

وحسب مصادر، قإن الملعب الذي افتتح خلال بطولة “الشان” الأخيرة، ووصفه المسؤولون بأنه “تحفة معمارية” و”ملعب عالمي” قادر على استضافة أكبر الأحداث الرياضية الدولية، يختلف تمامًا عما كان يتم الترويج له، حيث ظهرت صور تظهر تدهورًا كبيرًا في حالة العشب والمدرجات.

وقد عبرت جماهير المولودية عن استيائها الشديد من هذه الوضعية، معتبرين أنها إهانة لكرة القدم الجزائرية، كما انتقدت وسائل الإعلام المحلية بشدة الإدارة المسؤولة عن الملعب، متهمة إياها بالإهمال والتسيب.

وفي محاولة لاحتواء الغضب الشعبي، أعلنت السلطات عن إعفاء المسؤول الأول عن الملعب، في خطوة اعتبرها الكثيرون مجرد “كبش فداء” لا تغطي على حجم الفساد والإهمال اللذين أديا إلى هذه الكارثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا