عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

حركة تعيينات وانتقالات واسعة استفاد منها المئات من الدركيين والمسؤولين بمختلف السرايا والمراكز.

أكادير24 | Agadir24

 

علمت ” أكادير 24 ” من مصادرها العلمية بأن الفريق أول محمد حرمو قائد الدرك الملكي ، أشر مؤخرا ، على حركة تعيينات وانتقالات واسعة استفاد منها، المئات من الدركيين والمسؤولين بمختلف السرايا والمراكز الترابية ومصالح الاستعلامات العامة وكوكبات الدراجات النارية.

وشملت لائحة التعيينات والترقيات كبار مسؤولي الدرك الملكي بالعديد من جهويات المملكة، وبعض المواقع الحساسة والكبيرة بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

حيث تمت ترقية قائد سرية الدرك الملكي بجهوية تازة نبيل بلعربي إلى رتبة ليوتنو كولونيل، كما تمت ترقية الجنرال عبد الرحمان لطفي إلى رتبة جنرال دوديفزيون، ومهدي وهبي القائد الإقليمي للدرك الملكي بسرية شيشاوة إلى رتبة كومندار.
كما تمت ترقية مصطفى نجار، القائد الإقليمي للدرك الملكي بسرية إقليم اليوسفية، إلى رتبة رائد كومندار، وقائد سرية الدرك الملكي سيدي بنور محمد امين علوان إلى رتبة ليوتنون.

الترقيات شملت، أيضا، قائد سرية الدرك الملكي بزايو إلى رتبة يوتنان كولونيل، والقائد الجهوي بكلميم إلى رتبة كولونيل ماجور.

وتأتي هذه الترقيات في إطار تكريس ثقافة الاعتراف بالدور الريادي الذي تقوم هذه الفئة التي برهنت عن وفائها وانخراطها في جميع المناسبات، وتصديها لكافة أشكال الجريمة في العديد من المواقف وما أبانت عنه كذلك من تضحيات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا