عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

متقلب غدا الأربعاء في عدد من المناطق

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار بالجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الجنوبية، وحار نسبيا بسهول تادلة والرحامنة وداخل منطقة سوس.

وكالعادة، سيلاحظ تشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، مع نزول قطرات مطرية أو زخات رعدية ببعض مناطق كل من الأطلسين الكبير والمتوسط، وشرق الريف، وجنوب المنطقة الشرقية وكذا بالأقاليم الجنوبية، إلى جانب تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، وشمال الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية.

طقس..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و28 درجة بالسايس، وشمال المنطقة الشرقية، والمناطق المتواجدة غرب الأطلس، ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 17 و23 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي، وسيكون أحيانا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين رأس حديد وراس غير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا