عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مطالب بحلول عاجلة للمشاكل التي يتخبط فيها مستشفى الحسن الثاني بأكادير

أكادير24 | Agadir24

طالب مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإيجاد حلول عاجلة للمشاكل التي يتخبط فيها مستشفى الحسن الثاني بأكادير، باعتباره واحدا من أهم المؤسسات الصحية فالجنوب.

وأفاد هؤلاء بأن هذا المستشفى الذي يقدم خدماته لساكنة مدينة أكادير والمناطق والمدن المجاورة يحتاج إلى تحديث
التجهيزات الطبية التي يتوفر عليها، لافتين إلى أن بعضها تقادم وتهالك، ولا بد من استبدالها لتقديم خدمات في المستوى للمرضى والمرتفقين.

وإلى جانب ذلك، سجل ذات النشطاء أن هناك بعض المشاكل الإدارية التي تعرقل سير العمل بهذه المؤسسة الصحية، ومنها نظام الدخول للمستشفى الذي طالبوا بإعادة النظر فيه ليكون أكثر فعالية وعدالة للجميع.

وشدد هؤلاء على أن الدولة مطالبة بإيلاء الأولوية لقطاع الصحة في ميزانيتها، مشيرين إلى أن باقي القطاعات والمشاريع تكتسي بدورها أهمية كبرى، غير أن صحة المواطنين تبقى هي الأساس.

وفي الختام، خلص النشطاء إلى أن المشتشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير يتوفر على إمكانيات كبرى تؤهله ليكون مركزا صحيا يضرب به المثل في الجنوب، وهو ما يستوجب تدخلات ناجعة لحل المشاكل التي يتخبط فيها، والتي لا تجعل منه استثناء على الصعيد الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا