عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ساكنة أحد الأحياء تنشد تدخل المسؤولين لوضع حد لانتشار المنحرفين قرب مقرات سكناها

أكادير24 | Agadir24

 

اشتكت ساكنة حي الهدى وسط مدينة أكادير من تواجد مجموعة من المنحرفين بشارع عبد الله الكرسيفي، وتحديدا أمام وكالة مصرف  ووكالة بنك إفريقيا.

وأفادت الساكنة في منشور متداول على موقع التواصل الاجتماعي “” بأن المعنيين بالأمر يتسببون في إزعاج الساكنة بصراخهم وعربدتهم، ويقومون بمضايقة المارة بسلوكاتهم وتصرفاتهم.

وأضافت الساكنة أن من بين هؤلاء من يتعاطون المخدرات ومادة “الدوليو” ومختلف أنواع الممنوعات، وهي الأفعال التي يرفضون ممارستها قرب المنازل التي يقطنون بها، من باب حماية أبنائهم وبناتهم وعموم الناشئة الصغرى.

وحسب الساكنة المتضررة، فإن هؤلاء المنحرفين يقضون ساعات بالمنطقة غير آبهين بشكايات القاطنين واستعطافهم، وهو الوضع المتواصل منذ فترة.

وأمام هذا الوضع، طالبت الساكنة السلطات المحلية والأمنية  بالتحرك من أجل تنقية الحي المذكور من مختلف الشوائب والظواهر السلبية السائدة به، من باب تعزيز الأمن والاستقرار وحماية سلامة المواطنين والمواطنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا