عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستقر على 6 من أسماء من المنتخب الأولمبي

في خطوة مفاجئة، من المتوقع أن يستدعي وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، ستة لاعبين من المنتخب الأولمبي الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بحصوله على الميدالية البرونزية في دورة الأخيرة بباريس.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية، فإن الركراكي قرر ضم كل من المدافع الأيسر زكرياء الواحدي، ولاعبي الوسط أسامة ترغالين وأمير ريتشاردسون، بالإضافة إلى الثلاثي الهجومي الواعد إلياس أخوماش وإلياس بنصغير وعبد الصمد الزلزولي.

ويأتي هذا الاستدعاء كنوع من المكافأة لهذه المواهب الشابة التي أثبتت جدارتها خلال البطولة الأولمبية، كما أنه يعكس رغبة  وليد الركراكي في ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الوطني وتوسيع قاعدة اللاعبين القادرين على تمثيل “أسود الأطلس”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد أشارت التقارير إلى أن لائحة الركراكي النهائية قد تشمل أيضًا أسماء أخرى من لاعبي الأولمبي مثل أشرف حكيمي وسفيان رحيمي ومنير المحمدي الذين قدموا أداءً مميزًا في باريس.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 2 سبتمبر المقبل بمركز محمد السادس بالمعمورة استعدادًا لمواجهة منتخب الغابون، قبل الانتقال إلى مدينة أكادير لمواجهة منتخب الفهود.

وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب خلال الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا