هو وهى / اليوم السابع

لما جبريل: حديث أبطال يؤكد أن تحقيق الأحلام ليس بالصدفة

كتب ـ محمد عبد العظيم

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:18 ص

قالت الإعلامية لما جبريل المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين ومقدمة برنامج "صباح العلمين"، إن أبطال 2024 رفعوا اسم وشاركوا في حدث رياضي هام، متابعة: "شوفنا الأبطال اللي كسبوا الميداليات وكمان شوفنا الأبطال اللى كان لهم محاولات جادة ووصلوا إلى مراكز متقدمة جدا ولم يحصدوا ميداليات".

وأضافت خلال حلقة اليوم من برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض على قنوات المتحدة: "كان مهم نشوف الأبطال اللى حصدوا ميداليات والذين حصلوا على الدعم الرياضي والفني وكذلك تكريم من حاولوا لدعم المشاركين حتى الفوز في المرات القادمة.. ندعم الأبطال الذي حصلوا على ميداليات وكذلك من كان لهم المحاولة وحققوا مراكز متقدمة ندعمهم حتي يحققوا ميداليات وهذه كانت لقطات مهمة بالأمس".

وتابعت الإعلامية لما جبريل: "حديث أبطالنا يؤكد أن الإنجازات مش بالصدفة والأحلام مش بالصدفة وتحقيق الأحلام صعب ويحتاج إلى وقت ومجهود ونفسية قوية وإصرار وصناعة البطل من أصعب الصناعات وتخريج أبطال ليس بالصدفة.. سعيدة بالدعم والاحتفاء بأبطالنا".

وكان الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة، قد أكد خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024 بحضور مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه تم الانتهاء من إجراءات مكافآت أبطال أولمبياد باريس 2024 بالنسبة للوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا