عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بلاغ لنادي المحامين بالمغرب

قرر نادي المحاميين بالمغرب تخصيص وفتح خطوط هاتفية لأعضائه، الغرض منها تقديم التوجيه القانوني للجالية المغربية بالخارج، بشكل مجاني.

وذكر بلاغ لنادي المحامين بالمغرب أنه تم تخصيص 10 أرقام هاتفية، سيقوم من خلالها أعضاء النادي بتقديم توجيهات قانونية لمغاربة العالم، وذلك إلى غاية الأول من شتنبر المقبل.

وأوضح البلاغ أنه على مدار عشرة أيام، سيتولى نادي المحامين بالمغرب توجيه أعضاء الجالية المغربية بالخارج الذين لديهم مشاكل إدارية أو ذات طبيعة قضائية، والرد على استفساراتهم.

وأضاف المصدر ذاته أن “هذه المبادرة تأتي بمناسبة عيد الشباب وتفاعلا مع التوجيهات الملكية السامية التي تنص على مواكبة الجالية المغربية بالخارج، وإيجاد حلول للصعوبات القانونية التي تواجههم”.

وذكر، في هذا الصدد، بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، قد شدد، في الخطاب الملكي لثورة الملك والشعب 20 غشت 2022، على إرساء سياسات عمومية وإطار تشريعي لتوطيد الارتباط بالوطن ومساطر إدارية تتناسب مع ظروفهم وتخصيص المواكبة اللازمة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا