عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : تحويل فضاء إلى مكب لنفايات البناء يغضب مدافعين عن

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من النشطاء والمدافعين عن تحويل فضاء الوادي المتواجد قرب مصحة الجامعة بحي تيليلا بمدينة أكادير إلى مكب لنفايات البناء.

وتداول هؤلاء في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “” مقطع مصور يوثق تراكم كميات من نفايات البناء بهذا الفضاء، فضلا عن النفايات البلاستيكية وغير ذلك من الأزبال والمخلفات، في منظر يسيء للمكان.

وتوقف ذات النشطاء والمدافعون عن البئية عند الأضرار المترتبة عن هذا السلوك، ومنها تلويث البيئة والمجال وانتشار الحشرات الضارة فضلا عن الإساءة إلى صورة عاصمة سوس التي تشهد نهضة تنموية كبرى بفضل برنامج التنمية الحضرية 2020-2024.

وأمام هذا الوضع، طالب هؤلاء الجهات الوصية بالتدخل من أجل تنظيف وتنقية الوادي المحاذي لمصحة الجامعة، وإعمال المراقبة لتجنب تكرار هذا النوع من المخالفات المسيئة للبيئة، مع اتخاذ إجراءات زجربة في حق كل من ضبط متلبسا بتفريغ مخلفات البناء أو أي نوع آخر من النفايات بالفضاء المذكور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا