عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

جمعيات توضح بخصوص البناء العشوائي بجماعة أقصري قيادة تغازوت.

أكادير24 | Agadir24

 

أكدت جمعيات بجماعة أقصري قيادة تغازوت، عمالة أكادير إداوتنان، بأنه، ظهرت في الأيام القليلة الماضية تدوينات على صفحات محلية على الفايسبوك بأسماء مستعارة، ومقالات غير موقعة بالاسم على جرائد محلية وإقليمية، تطعن – على حد زعمها- في نزاهة وشرف فاعلين جمعويين ومنتخبين بمختلف الدواوير التابعة لجماعة أقصري.

و أكدت هذه الجمعيات بأن “هذه التدوينات التي وصفتها ب” الكاذبة”، تستغل موضوع البناء والإصلاحات التي يقوم بها بعض الساكنة بمنازلهم بشكل قانوني، كما وقفت على ذلك لجنة إقليمية سبق لها أن زارت المنطقة الأسبوع الماضي، للنيل من أشخاص وهيئات فاعلة وتشويه سمعة هذه المنطقة الهادئة. لذلك فإننا كمجتمع مدني بجماعة أقصري.

و أكدت الجمعيات المذكورة في البيان الذي توصلت أكادير 24 بنسخة منه بأن المعلومات التي تنشر حول البناء العشوائي بجماعة أقصري قيادة تغازوت، لا أساس لها من الصحة، وهي في مجملها ادعاءَات كاذبة يروجها أشخاص لخلق الفتنة بين الناس، مستنكرة لمحتوى بعض التدوينات التي وصفتها ب:”الغير الأخلاقية والمقالات التي تطعن في شرف الأشخاص وتتهمهم بأشياء لا أساس لها من الصحة وتدخل ضمن حياتهم الشخصية.

هذا، و اقرت تلك الجمعيات بأن الموضوع في الأول والأخير تصفية حسابات شخصية وإثارة نعرات وفتن، وإساءة للدواوير المذكورة ولممثليهم من طرف خمسة أشخاص، يعرفهم الصغير والكبير، وأهدافهم معروفة للجميع.

من جهة أخرى، نبهت تلك الجمعيات الأشخاص المعنيين الذين يوزعون التهم الجاهزة ويطعنون في الأعراض ظلما وزورا بأن النشر بأسماء مستعارة على الفايسبوك لا يوفر الحماية لمقترفي هذا النوع من الجرائم الالكترونية من المتابعة القضائية، معلنة مساندتها لجهود مختلف السلطات المحلية والإقليمية والجهوية في عملها الدؤوب في خدمة المواطنين وحفظ الأمن وإنفاذ القانون وضمان الاستقرار بالمنطقة المعنية ومختلف ربوع التراب الوطني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا