عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بداية الأسبوع.. رياح قوية ورعد محلي

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، أن يكون الطقس حارا نسبيا بالجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، وبالسهول غرب الأطلس الكبير، وجنوب الريف.

ويرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا بالأطلسين الكبير والمتوسط، وسفوحهما الشرقية، وبالهضاب العليا الشرقية، وداخل الأقاليم الجنوبية، مع نزول قطرات متفرقة ورعد محلي، وكذا تكون ضباب محليا بالواجهة المتوسطية والسواحل ما بين أكادير وطرفاية.

وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية خلال الصباح والليل بالساحل المتوسطي، والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

وستسجل هبات رياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية، والأطلس، والجنوب الشرقي، والسواحل الجنوبية ومنطقة طنجة.

طقس المغرب..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و13 درجة بالأطلس الكبير، وبين 13 و17 درجة بالأطلس المتوسط والريف والهضاب العليا الشرقية، وبين 24 و29 درجة بسهول تادلة وشمال المنطقة الشرقية وأقصى الجنوب الشرقي وجنوب المملكة، فيما ستتراوح ما بين 17 و13 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات حرارة النهار فستكون في ارتفاع مستمر جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا ما بين مهدية وكابغير، وقلي الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا