عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الأربعاء.. زخات رعدية وحرارة مرتفعة

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يظل الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب-الشرقي للبلاد وجنوب الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة وضباب محلي خلال الصباح والليل بغرب الساحل المتوسط وبالسواحل الشمالية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

وكالعادة، ستظهر بعض الكتل الضبابية بالسهول الوسطى وشمال المنطقة الشرقية، مع نزول زخات رعدية مصحوبة ببرد ورياح قوية تحت الرعد شمال الأطلس الكبير، الأطلس المتوسط، الريف والمنطقة الشرقية، لتهم في ما بعد منطقة السايس والواجهة المتوسطية خلال المساء.

وستكون السماء غائمة جزئيا بالشمال الغربي للمملكة، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالأطلس الصغير وبالأقاليم الصحراوية للمملكة.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و 29 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بالأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 16 و23 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف ارتفاعا بالمنطقة الشرقية وانخفاضا بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين كاب سبارطيل والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا