عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

عودة الفوضى لشاطئ مدينة أكادير تثير استياء مواطنين، وسط مطالب بتدخل حازم يقطع مع “العشوائية”

أكادير24 | Agadir24

 

تفاجأ زوار شاطئ أكادير صباح يوم أمس الأحد بعودة ما وصفوه بمظاهر “الفوضى والعشوائية” إلى شاطئ المدينة، وذلك بعد تدخل السلطات للقطع مع هذه المظاهر منذ بداية موسم الاصطياف لهذه السنة.

في هذا السياق، اشتكى عدد من مرتادي هذا الفضاء من مشاهد الخيام التي تم نصبها على الشاطئ بشكل أساء للمشهد العام، كما حجب رؤية البحر عن الزوار.

وتساءل عدد من المتتبعين عما إذا كانت سلطات المدينة، ممثلة في السلطات المحلية والمنتخبة، ستتدخل من جديد لفرض استمرار احترام منع احتلال الملك البحري ونصب الخيام العشوائية التي تحول دون التمتع بجمال البحر.

وإلى جانب ذلك، شدد هؤلاء على ضرورة تدخل المصالح المختصة للحد من جميع الممارسات المرفوضة من طرف رواد الشاطئ، والتي تسيء لجماليته وجمالية المدينة على حد سواء.

يذكر أنه تم تعميم قرار منذ بداية يوليوز الماضي بمنع كافة أشكال الطهي وإشعال النار على رمال شاطئ مدينة أكادير، ومنع تثبيت الخيام بشكل عشوائي، إلى جانب العديد من الممارسات المسيئة الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا