عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

متقلب غدا الثلاثاء في عدد من المناطق

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تهم سحب غير مستقرة مرفوقة ببروز رعد وقطرات مطرية أو زخات محليا، كلا من مرتفعات الأطلس، والسفوح الشرقية، والمنطقة الشرقية، ومن المحتمل أن تصل نحو شمال-شرق الأقاليم الصحراوية.

وسيكون الطقس حارا نسبيا بكل من سهول تادلة، وداخل منطقة سوس، وأقصى الجنوب-الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية. مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بقطرات مطرية جد خفيفة فوق السواحل الواقعة ما بين تيزنيت وبوجدور.

كما يرتقب أن تتشكل كتل ضبابية محليا شرق الواجهة المتوسطية، ومنطقة السايس، والسهول الشمالية، والسواحل الوسطى، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بجنوب المنطقة الشرقية، ومرتفعات الأطلس، وبالجنوب الشرقي والسواحل الوسطى والجنوبية.

طقس.. ردجات الحرارة

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 13 و18 درجة بكل من الأطلسين الكبير والمتوسط والريف، والهضاب العليا الشرقية، وما بين 22 و29 درجة بأقصى الجنوب وبالجنوب الشرقي للبلاد، والأطلس الصغير، وبداخل منطقة سوس، وستكون ما بين 16 و22 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

وستعرف خلال النهار ارتفاعا طفيفا فوق منطقة سوس وداخل الأقاليم الجنوبية، بينما ستكون في انخفاض بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا