عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد لتغييرات جوهرية قبل مواجهة الغابون

وليد الركراكي يستعد لتغييرات جوهرية قبل مواجهة الغابون في التفاصيل،

يستعد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لإجراء تغييرات جوهرية على تشكيلة فريقه الأساسية استعدادًا لمواجهة منتخب الغابون في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقيا 2025.

وأكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني للمنتخب أن هذه التغييرات تأتي في ظل غياب بعض اللاعبين الأساسيين مثل رومان سايس وشادي رياض وسفيان بوفال، مما يفتح الباب أمام أسماء جديدة لإثبات جدارتها.

ومن المتوقع أن يشهد خط الدفاع تغييرات ملحوظة، حيث يُرجح الدفع بنايف أكرد وعبد الكبير عبقار في قلب الدفاع، مع ظهور نصير مزراوي في مركز الظهير الأيمن لأول مرة بقميص المنتخب.

كما أشارت المصادر إلى أن المدرب الركراكي قد يمنح الفرصة لسفيان رحيمي للعب أساسيًا في خط الهجوم، وذلك بعد تألقه اللافت في أولمبياد باريس 2024.

وبهذه التغييرات، يتطلع وليد الركراكي إلى تجديد دماء المنتخب وإعطاء الفرصة للاعبين الشباب لإبراز مواهبهم.

ومن المتوقع أن تشمل التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب في مواجهة الغابون كلاً من: ياسين بونو في حراسة المرمى، نصير مزراوي وأشرف حكيمي في ظهري الجنبين، نايف أكرد وعبد الكبير عبقار في قلب الدفاع، سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وإبراهيم دياز في خط الوسط، وحكيم زياش وسفيان رحيمي وإلياس بن صغير في خط الهجوم.

وسينهي المنتخب المغربي استعداداته لهذه المواجهة الحاسمة بمركز محمد السادس بالرباط قبل التوجه إلى مدينة أكادير لمواجهة منتخب الغابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا