عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالصور.. هكذا أصبح لاعب الوداد الرياضي “بوبلي أندرسون” بعد التشرد

بالصور.. هكذا أصبح لاعب الوداد الرياضي “بوبلي أندرسون” بعد التشرد

نشرت وسائل الإعلام الإيفوارية صوراً تُظهر النجم السابق للمنتخب الإيفواري ونادي الوداد الرياضي، بوبلي أندرسون، وهو يعيش حالة من التشرد والتسول، ثم معاناته من أمراض جلدية واعتلالات عقلية.

الصور التي عرضها التلفزيون الإيفواري سلطت الضوء على الوضع المأساوي لأندرسون، الذي كان يعتبر أحد أبرز المواهب في عالم كرة القدم.

أندرسون، البالغ من العمر 32 عاماً، كان يُعد من أبرز نجوم فريق الوداد الرياضي خلال موسم 2012-2013، حيث لفت الأنظار بمستوياته المميزة، مما دفعه للانتقال إلى ملقا الإسباني، ثم إلى زولت البلجيكي على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم إلى شاتورو الفرنسي عام 2015.

ومع ذلك، شهدت مسيرته الرياضية تراجعاً ملحوظاً تزامنت مع مشاكل صحية ونفسية بدأت تظهر تدريجياً،حيث بحلول عام 2018، تداولت وسائل الإعلام الإيفوارية تقارير عن تدهور حالة أندرسون.

وكان يعيش لاعب الوداد، حالة من التشرد ويعاني من اضطرابات عقلية. ومع عودته إلى مسقط رأسه في غانوا، تفاقمت مشكلاته الصحية، ليظهر مؤخراً في وضع أكثر سوءاً، حيث يعاني من تقرحات جلدية التشرد.

وأوضحت تقارير جديدة أن أندرسون يرفض العلاج ويهرب من محاولات أسرته للحصول على الرعاية الطبية، حيث أكدت مقربة منه في تصريحات صحافية أن بوبلي فقد كل ثروته ويعيش من التسول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا