عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا السبت.. خلايا رعدية وأمطار

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بنزول زخات رعدية محليا مع تساقط حبات البرد بالجنوب الشرقي، وبالشمال الشرقي للأقاليم الصحراوية للمملكة، والأطلس الصغير وكذا بجنوب المنطقة الشرقية.

وستتكون خلايا رعدية مصحوبة بقطرات متفرقة أو بعض الزخات بالأطلسين الكبير والمتوسط، وسفوحهما الشرقية وشمال المنطقة الشرقية، مع نزول قطرات مطرية مصحوبة برعد متفرق بمنطقة طنجة، والريف الغربي واللوكوس، ومن المحتمل أن تهم السواحل الشمالية والوسطى خلال الليلة القادمة.

كما يرتقب تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية، والأطلس، وشمال الأقاليم الصحراوية ومحليا بالمناطق الشمالية والوسطى.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 13 و18 درجة بكل من مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 22 و28 درجة بالسهول المتواجدة غرب الأطلس، وداخل منطقة سوس، وواد ملوية والشمال الشرقي للأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 17 و23 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

وستشهد درجات الحرارة خلال النهار، انخفاضا بمعظم أرجاء المملكة.

أما البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وبالبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء ورأس غير، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا