عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي سيقدم على تغيرات قبل في مواجهة ليسوتو

وليد الركراكي سيقدم على تغيرات قبل في مواجهة ليسوتو في التفاصيل،

يستعد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمواجهة صعبة أمام منتخب ليسوتو، وذلك يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب أكادير الكبير.

تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها عام 2025.

تغييرات متوقعة في التشكيلة

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل المنتخب المغربي تغييرات عديدة مقارنة بالمباراة السابقة أمام منتخب الغابون، والتي شهدت فوزاً كبيراً للأسود برباعية مقابل هدف واحد.

ويسعى الناخب الوطني وليد الركراكي من خلال هذه التغييرات إلى منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، وتجربة تشكيلات تكتيكية مختلفة، وذلك بهدف الوصول إلى التشكيلة المثالية التي ستمثل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.

البحث عن التشكيلة المثالية

يهدف وليد الركراكي إلى الاستفادة من هذه المباراة التجريبية للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق، وتجربة مجموعة من الخطط التكتيكية.

انطلاق الاستعدادات

سيبدأ لاعبو المنتخب الوطني، استعداداتهم الجادة لمواجهة منتخب ليسوتو. حيث سيخضعون لحصص تدريبية مكثفة، تركز على الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، وذلك بهدف الوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية لمواجهة هذا الخصم.

أهداف المباراة

تعتبر مباراة المغرب وليسووتو فرصة مهمة للمنتخب المغربي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في التصفيات، وتعزيز موقعه في المجموعة. كما ستكون فرصة للناخب الوطني لتقييم أداء اللاعبين الجدد، واكتشاف المواهب الشابة.

ختاماً، يتطلع عشاق الكرة المغربية إلى مباراة مثيرة بين المنتخب الوطني ومنتخب ليسوتو، حيث يسعى الأسود إلى مواصلة مسيرتهم الناجحة في تصفيات كأس أمم أفريقيا رغم التأهل المسبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا