عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا.. 3 ظواهر جوية في يوم واحد

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بتشكل سحب منخفضة كثيفة وكتل ضبابية، خلال الليل والصباح، بكل من سهول المحيط الأطلسي الشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية.

ويرتقب نزول زخات رعدية قوية مصحوبة ببرد وهبات رياح قوية بالمنطقة الشرقية، والسفوح الشرقية للأطلس الكبير والمتوسط ومحليا منطقة الريف.

كما سيلاحظ تناثر حبات من الغبار شمال الأقاليم الجنوبية، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى والأقاليم الجنوبية.

طقس المغرب..

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 23 و28 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية وأقصى الجنوب-الشرقي، ومابين 09 و14 درجة بكل من مرتفعات الأطلس والريف، ومابين 14 و19 درجة في باقي ربوع المملكة.

وستعرف درجات الحرارة خلال النهار انخفاضا طفيفا بمعظم أرجاء المملكة.

أما البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز ، وهائج مابين كاب سبارتيل وكاب حديد وجنوب طرفاية، ثم هائج إلى قوي الهيجان بباقي السواحل الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا