عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : حملة أمنية تسفر عن توقيف خارجين عن القانون

أكادير24 | Agadir24

أسفرت حملة أمنية واسعة شنتها مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بلفاع، نواحي إقليم اشتوكة آيت باها، ضد الجريمة بمختلف أنواعها، عن توقيف مجموعة من الأشخاص الخارجين عن القانون.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم خلال هذه الحملة التي شملت النفوذ الترابي لجماعات آيت ميلك وبلفاع وإنشادن، توقيف سبعة أشخاص يشتبه تورطهم في أفعال إجرامية مختلفة تتعلق أساسا بحيازة وترويج الممنوعات، إضافة إلى شخصين بشبهة السكر العلني وإثارة الفوضى بالشارع العام.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد أسفرت عمليات توقيف المعنيين بالأمر عن حجز كميات كبيرة من مسكر ماء الحياة ومخدر الشيرا والقنب الهندي، فضلا عن حجز مبالغ مالية ومعدات تقطير “الماحيا”، وعدد مهم من الدراجات غير المستوفية للشروط القانونية.

هذا، وقد تم تحرير مذكرات في حق أشخاص ضالعين في عدد من الأفعال الإجرامية الفارين من العدالة، فيما تتواصل جهود المصالح الدركية في إطار حملتها الاستباقية الهادفة إلى محاربة الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا